الأسئلة الشائعة

هل أحتاج إلى فتح حساب من أجل التسوق معكم؟

لا، لست بحاجة إلى ذلك. يمكنك إجراء عمليات الشراء وتسجيل المغادرة كضيف في كل مرة.

كيف يمكنني / إنشاء حساب؟

يُرجى النقر على “تسجيل الدخول/التسجيل” ثم “إنشاء حساب” وملء بياناتك الشخصية.

كيف أطلب؟

تسوق المنتجات التي تريدها وأضفها إلى عربة التسوق الخاصة بك. عند الانتهاء، يمكنك المتابعة إلى عربة التسوق الخاصة بك وتسجيل المغادرة. تحقق وتأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عمليات الشراء والدفع.

لدي رمز خصم، كيف يمكنني استخدامه؟

أدخل رمز القسيمة في خانة “رمز القسيمة” وانقر على “إضافة” في صفحة عربة التسوق قبل متابعة عملية الدفع. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تطبيق رمز القسيمة يدويًا على طلبك إذا فاتك إدخاله أثناء تسجيل المغادرة. يرجى التأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عملية الشراء.

هل تقدمون خدمة التوصيل إلى دول مجلس التعاون الخليجي وأجزاء أخرى من العالم؟

نعم، نحن نوفر خدمات التوصيل إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى أجزاء أخرى من العالم. هدفنا هو ضمان وصول منتجاتنا إليك أينما كنت. سواء كنت في منطقة الخليج أو خارجها، فإننا نعمل مع شركاء شحن موثوق بهم لتوصيل طلباتك بكفاءة وأمان.

أواجه مشاكل في إضافة عناصر إلى عربة التسوق الخاصة بي

ستتمكن من إضافة العناصر طالما كانت متوفرة. قد تكون هناك حالة يكون فيها العنصر في عربة تسوق شخص آخر وبالتالي تنعكس حالة العناصر على أنها “غير متوفرة مؤقتًا”.

كيف يمكنني دفع ثمن طلبياتي؟

نحن نقبل الدفع بجميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل ماستركارد وفيزا والدفع عند الاستلام.

هل يمكنني تعديل طلبي أو إلغاؤه؟

للأسف، لا يمكننا إلغاء الطلب بمجرد تقديمه. سيسمح لنا ذلك بتعبئة طلباتك بكفاءة وتقليل الأخطاء. يُنصح بالتحقق من طلبك قبل تقديمه.

كيف سأعرف ما إذا كان طلبي قد تم تأكيده؟

بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة إقرار بالبريد الإلكتروني منا لتأكيد استلام طلبك. ومع ذلك، لاحظ أن الطلبات لن يتم شحنها إلا بعد الموافقة على الدفع ببطاقتك الائتمانية والتحقق من عنوان الفواتير والتسليم. أو يمكنك بدلاً من ذلك، يمكنك التحقق من حالة طلبك في “حسابي” إذا كنت مستخدماً مسجلاً.

Bestsellers:
تمت مشاهدته مؤخرا 0